بساط المعرفة نقاش جاد وبناء من أجل الإرتقاء والسمو
مرحباً بك زائرنا الكريم، على خلاف أغلب المنتديات فإن منتداك هذا يتيح لك استخدام كل صلاحيات الزوار وهي معاينة المنتدى، قراءة المواضيع، الرد عليها، إنشاء مواضيع جديدة، التصويت وإنشاء استطلاعات الرأي.

نتمنى لك إقامة طيبة
[flash][/flash]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحباً بك زائرنا الكريم، على خلاف أغلب المنتديات فإن منتداك هذا يتيح لك استخدام كل صلاحيات الزوار وهي معاينة المنتدى، قراءة المواضيع، الرد عليها، إنشاء مواضيع جديدة، التصويت وإنشاء استطلاعات الرأي.

نتمنى لك إقامة طيبة
[flash][/flash]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» إطلاق سراح أبي العلا ماضي رئيس حزب الوسط
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2015 10:38 am من طرف Admin

» “الماجستير” يلغّم الدخـول الجامعي
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2015 4:00 am من طرف Admin

» نتائج مسابقة التوظيف للاساتذة بعنوان أمازيغية 2015
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2015 2:02 pm من طرف Admin

» جديد مسابقة التربية
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2015 7:08 pm من طرف Admin

» معاناة متواصلة لعمال التربية لولاية أدرار
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 4:25 pm من طرف زائر

» إصابة الشيخ محمود شعبان بشلل نصفي بالسجن
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2014 9:38 pm من طرف Admin

» Merry Christmas
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 6:48 pm من طرف Admin

» تحذير من التلاعب في نتائج الشبيبة والرياضة أدرار
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 4:38 pm من طرف زائر

» فريد التهامي ضحية تسريبات "مكملين"
a christian woman sent his child to the mosque   I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:10 pm من طرف Admin

صوت لمنتداك
Free Internet Security - WOT Web of Trust
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

choose

a christian woman sent his child to the mosque

اذهب الى الأسفل

a christian woman sent his child to the mosque   Empty a christian woman sent his child to the mosque

مُساهمة من طرف طالب علم الأحد يناير 20, 2013 8:07 pm

A little child entered a Masjid in Paris he went to the Imam and told him: ”Sir, my mom sent me here so that I can study in your school”
"But where is your mother?” the Imam asked the little boy“She is standing in front of the Masjid door” he replied ”She is a non Muslim”
The Imam went to her asking her why she, as a non Muslim woman, wants her little child to study in an Islamic school
She simply said:”my neighbor is a Muslim woman. Every time she takes her children to the school, they kiss her hands before going. They treat her like a queen. Her family is always happy. Please, teach my child in your school so that he treats me as Muslim children treat their parents”"

طالب علم

عدد المساهمات : 20
نقاط : 58
التقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/11/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى